لا تدعوا الانمي يلهيكم عن واجباتكم الدينية و الدنوية

أفضل 5 ألعاب أنمي لسنة 2014 !

Unknown
3:25 ص

Written By Unknown on الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 | 3:25 ص


 السلام عليكم اليوم أقدم لكم أفضل 5 ألعاب أنمي

لسنة 2014 :

1) Crystal Saga : 



ان لعبة Crystal Saga(كريستال ساقا) تتميز بالحركه على عكس الالعاب الاونلين الاخرى وهى ان الاعب يقوم بقتل الوحوش ليحصل على مستوى اعلى ( level ) وهذه اللعبه يوجد بها مهمات تزيد من مستوى الاعب ويمكنك ايضا ان تأثر وحش ويكون معك ليساعدك على الترقى الى مستوى اعلى وهى لعبة شقيه جدا لانها تعتمد على الاعب الذكى ويمكنك ايضاء بيع وشراء المعدات التى تتواجد مع الشخصيه التى تلعب بها ولكن لا يمكنك بيع الاشياء التى بحوزتك الا بعد المستوى 30 لكى تستطيع ان تفتح سوق.


2) Elsword :





يصف Elsword قوة الشريرة الخفية في الظلام التي تعتدي على معبد Alios سرا بغرض أخذ حجر ايل في مراسم تذكارية. عندما تجري الحرب الشديدة بين الشر والحارسين، وفجأة تتعرض حجر ايل للهجوم الشديد و يتصدع. و تنتشر شظايا الحجر على أرض Alios. بسبب الفشل في حماية حجر ايل، و يتغطي Alios بالظلام. و يلمس الناس الشظية من الحجر بإهمال، فيغيرون الوحوش الغاضبة و عرض البشر للخطر. النخبة من جيش المغامرة التي تدعى Elsword قد عزم على البحث عن شظايا من كل الاطراف ومواجهة المستقبل المملوء بالمخاطر غير معروفة من أجل يجعل Alios العودة الى العالم المشرق و المزدهر.

3) Flyff :



Fly For Fun من تطوير شركة Aeonsoft وهي لعبة RPG خيالية.
في هذه اللعبة كثيرة من أنظمة المهن وكل مهنة منهم لها نظام خاص. يمكن اللاعب المطاردة والمحادثة في السماء، في الوقت نفسه يستطيع ان يشكل الفريق لاطلاق حرب واسعة النطاق ركوب واسطة المنطاد. أيضا فيها دعائم كثيرة مثل لوح التزلج وتحلق المقشة، انضمام إلى اللعبة و السفر في جميع أنحاء العالم فيها مجانا. أدوار اللعبة---*** الزوار *** المغامر *** الساحر *** assist
Flyff(فليف) لعبة تلعب أونلاين يتشارك فيها أكثر من 900000 شخص في العالم، لعبة مشهورة جداً ولاقت نجاحاً باهراً. لعبة Flyff هي اختصار لكلمة ( Fly for fun ) يخوض فيها اللاعب مراحل عديدة ( Levels ) في سبيل التطور والحصول على النقود.
يواجه فيها اللاعب العديد من الوحوش الغريبة والشريرة، كما يمكنك منافسة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، يمكنك شراء الأسلحة والدروع وأي شيء آخر.....كما يمكنك فتح محلات لبيع الأسلحة لكي تكسب النقود ويمكنك أيضاً عمل فريق لك يتكون من عدد كبير من اللاعبين تحت إمرتك ويمكنك أيضاً التحدث إلى أي شخص في اللعبة بفعل خاصية الـ (chat)


4) Age of wulin :



Age of Wulin - تسعة مخطوطات من أسطورة تصميم وفقا للفنون العسكرية في قرون الوسطى بالصين والمغامرات الشجاعة. هي اللعبة الضخمة النطاق و المتعددة اللاعبين بشكل لعب الأدوار على الإنترنت (MMORPG).

5) Eden Eternal :




Eden Eternal هي لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. هذه اللعبة من تطوير شركة Aeria Games تايوان.
سيكون لاعب صبي أو فتاة من استقيظ في الكرة البلورية في بداية اللعبة، لاكتشاف المملكة السحرية عانى كل لاعب صعابا لا حصر لها. في عالم Eden Eternal عروق متنوعة غريبة ووحوش شرسة، في المغامرة العديد من القري المزدهرة، هناك الكثيرة من المهام تنتظر اللاعبين ، على اللاعبين ان يكملوا كل مهام لاستعادة النظام الأصلية. في اللعبة 15 أدوار، ممكن ان يختار ويستطيع ان يتغير دوره كما يريد في أي وقت......



نتمنى أن يكو قد أعجبكم موضوع اليوم 

و لمتابعتنا على الفايسبوك:





بقلم: رورونوا زورو
محمد من الجزائر مختص في الانمي و المانجا و ثقافة اليابان صاحب هده المدونة مهووس بكل انواع الانمي اكون دائما سباقا في المعلومات لحصرية
يمكنك متابعتي على: فيس بوك | تويتر | جوجل بلس | يوتيوب | الموقع.

0 التعليقات: