لا تدعوا الانمي يلهيكم عن واجباتكم الدينية و الدنوية

تأكيد حصول موسم ثاني لأنمي Tokyo Ghoul !

Unknown
9:19 ص

Written By Unknown on الأربعاء، 3 ديسمبر 2014 | 9:19 ص


                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كيف الحال خبر اليوم تـاكيد موعد عرض الموسم الثاني من Tokyo Ghoul تم نشر سابقا عن حصوله على موسم ثاني ولكن يتضح أنه كان خبر نشر عن طريق الخطأ كيف ولماذا سنرى في نص الخبر ..


مجلة Young Jump التابعة لدار النشر أعلنت في العدد 46 تأكيد حصول موسم ثاني لأنمي Tokyo Ghoul وذلك بعدما تم تحديد موعد عرضه في شهر يناير . الموقع الصيني الرسمي كشف الشهر الماضي عن طريق الخطأ عن وجود و موعد عرض الموسم الثاني من الأنمي , ولم يأكد هذا رسميا ولكن الآن تم تأكيد الحصول على موسم ثاني .
القصة تدور أحداثها في طوكيو عندما يتم الإستيلاء عليها من قبل غيلان غامضين يلتهمون البشر ، يسيطر على الناس الخوف من تلك الغيلان الغامضين ذوي الهويات المبهمة ،Kan
iek و هو طالب جامعي عادي يقابل فتاة تدعى Rize في مقهى يتردد إليه دائما و هي فتاة قارئة متعطشة مثله ، Kaneki لا يدرك أن مصيره سيتغير في ليلة و ضحاها.

السيد Shuhei Morita المرشح لجائزة أوسكار سيكون المخرج , وسيكون السيد Kazuhiro Miwa مصمم الشخصيات , والسيد Chūji Mikasano مسؤول عن كتابة النص المسرحي و المشرف عليها , والسيد Noboru Haraguchi مدير الأصوات في الأنمي , ومؤلف الموسيقا السيد Yutaka Yamada .




 - المصدر -
نتمنى أن يكو قد أعجبكم موضوع اليوم 

و لمتابعتنا على الفايسبوك:





بقلم: رورونوا زورو
محمد من الجزائر مختص في الانمي و المانجا و ثقافة اليابان صاحب هده المدونة مهووس بكل انواع الانمي اكون دائما سباقا في المعلومات لحصرية
يمكنك متابعتي على: فيس بوك | تويتر | جوجل بلس | يوتيوب | الموقع.

0 التعليقات: